اللقمة الهنية
مرحبا بك في المنتدى نورت ... يرجى التسجيل والمشاركة في المنتدى ... منك نستفيد ونتعلم لاتبخل علينا بما لديك من افكار واراء مع الحب والتقدير

اللقمة الهنية

تعليم طبخ . وصفات طبخ . خضراوات . لحوم . فاكهة . معجنات . الخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تنبيه : قد يظهر موضوع معين بعدة طروحات متنوعة بسبب تعدد وجهات النظر مع الحب والتقدير

تسجيلك في المنتدى عزيزي وعزيزتي المتصفحين يعني انك ستضع بصمتك فيه وتنشر وتبقى مسجلا باسمك كجهد انساني للاجيال القادمة ولاتعتقد ان ماتقدمه خدمة شخصية لي بل لك في كل الاحوال مع الحب



مدير ادارة المنتدى

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
لحمه كفتة بالبطاطس
المواضيع الأخيرة
» لوبراميد كبسولات
الأربعاء أبريل 25, 2018 7:21 am من طرف Admin

» صنع السمن الحيواني على اصوله
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:50 am من طرف Admin

» فوائد و اضرار الحمص
السبت سبتمبر 02, 2017 7:59 pm من طرف Admin

» فطيرة البطاطس
الأحد أغسطس 13, 2017 9:29 am من طرف Admin

» فطيرة البطاطس
الأحد أغسطس 13, 2017 9:18 am من طرف Admin

» مكونات خلطة بهارات الفاهيتا
السبت أغسطس 12, 2017 12:08 pm من طرف Admin

» الاطعمة السورية المتنوعة
الأربعاء أغسطس 09, 2017 11:12 pm من طرف Admin

» عشبة الانيلي
الأربعاء يوليو 05, 2017 5:09 pm من طرف زائر

» ريجيم الستة كيلوغرامات في اسبوع واحد
الخميس يونيو 15, 2017 11:51 am من طرف Admin

يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 omega-3-krill oil

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 4080
تاريخ التسجيل : 07/04/2013

مُساهمةموضوع: omega-3-krill oil   الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 12:57 am


عرض ملحق الوقائع

ويأتي النفط الكريل من الكريل، القشريات مثل الجمبري الموجودة في المحيط، وتبين أن الطريقة الأكثر فعالية وقوة لإضافة أوميغا-3 في النظام الغذائي الخاص بك. سوف تحب أن "تحيا طبيعيين الكريل النفط"...


  • استعرض بشكل مستقل واختبارها لتسليم السلطة المضادة للأكسدة متفوقة على زيت السمك القياسية
  • الملكية الختم كبسولة ومتقدمة في نظام تقديم أسرع ويوفر نتائج أكثر فعالية
  • خالية من الشوائب الضارة مثل الزئبق وثنائي الفينيل متعدد الكلور التي توجد عادة في زيت السمك
  • 97% العملاء سيوصي "فيفا طبيعيين الكريل النفط" إلى صديق
  • مضمونة للعمل بالنسبة لك، أو كنت لا تدفع مليم!


ونحن نعلم جميعا والمحبة فوائد زيت السمك. ولكن مؤخرا اكتشف العلماء طريقة جديدة وأكثر قوة للحصول على الأحماض الدهنية أوميغا-3 في النظام الغذائي الخاص بك دون سيئة السمعة "تجشؤ الأسماك". وقد اكتشف العديد من الدراسات العلمية المستقلة "فيفا طبيعيين الكريل النفط" يوفر أكثر بكثير من الطاقة المضادة للأكسدة من زيت السمك العادية.



لدينا "النفط الكريل" في مغلف في ذات جودة عالية على براءة اختراع كبسولات Caplique®. تستخدم معظم الشركات المصنعة للمواد الهلامية الناعمة (مصنوعة من الجيلاتين البقري). Capliques® أفضل لأنها تحمي ضد الأوكسجين الذي يبقى "الكريل النفط" من الذهاب سيئة ويلغي عمليا كل طعم وروائح كريهة المشتركة إلى سوفتغيلس مما يجعل Capliques® الخيار المفضل.



هذه المجموعة من "الكريل النفط" قد تم المعبأة طازجة ويتم تخزينها في درجة حرارة مثالية. لأننا الطازجة هاجس أننا سوف السفينة زجاجة الخاص بك خلال 24













ما يجعل الكريل النفط فريدة من نوعها


كثير من الناس يتساءل لماذا الكريل النفط أقوى بكثير من زيت السمك. الجواب يكمن في قوة مضادات الأكسدة غير معروفة تسمى "استازانتين". استازانتين هو أقوى مضادات الأكسدة في الأسرة كاروتينويد، وخلق ظلال جميلة من الأحمر وجدت داخل الجمبري وسمك السلمون وقشريات الكريل.

وتظهر الدراسات الجامعية استازانتين أن ما يصل إلى 500 × أكثر فعالية من فيتامين (ه)، 1 x أكثر فعالية من بيتا كاروتين و 4 x أكثر فعالية من تين في مختلف مقاييس الفعالية المضادة للأكسدة. أحد المواد المضادة للأكسدة معظم مذهلة معروفة للعلماء، ولكن نادراً ما تحدث عن في وسائل الإعلام.

هذا المضادة للأكسدة بطريقة رائعة لخلايا الدفاع ضد آثار الجذور الحرة. أنها واحدة من المواد المضادة للأكسدة قليلة قادرة على عبور حاجز الدم في الدماغ وقادرة على نقل المواد الغذائية الأساسية في جميع أنحاء الجسم.

كم لا أكثر فعالية هذا جعل "الكريل النفط" أكثر من زيت السمك؟


انظر بنفسك...

الكريل النفط



أكثر فعالية في المساعدة على الحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول
المصدر: دورة سريرية من الدهون



أكثر فعالية في تحسين مظهر الجلد

المصدر: استعراض الطب البديل



أكثر فعالية في تعزيز صحة الدماغ

المصدر: القيمة العلاجية في الاكتئاب الكبرى


أكثر فعالية في مساعدة مع تشنجات واحتباس السوائل وتغيرات المزاج المرتبطة بالدورة الشهرية
المصدر: متلازمة ما قبل الحيض وعسر الطمث



وفي الواقع، "الكريل النفط"...


هو أكثر أماناً من زيت السمك
زيت السمك سيئ السمعة للزئبق عالية ومستويات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. الكريل لا يتعرضون لهذه السموم كما أنه هو المقطوع من القطب الجنوبي للمحيط، مما يجعل هذه المواد الكيميائية الخطرة شبه معدومة.

يمتص أفضل من زيت السمك
الأحماض الدهنية أوميغا-3 في "فيفا طبيعيين الكريل النفط" تتمحور في شكل فسفوليبيد حيث تكون أكثر سهولة استيعابها وقسمتها جسمك. معظم الأسماك الزيوت تتمحور في شكل الدهون الثلاثية، وجعلها صعبة لاجسادنا لكسر وتحويل، مما يجعلها أقل فعالية.

يحتوي على واحد من أقوى المواد المضادة للأكسدة على الأرض
وبطبيعة الحال، يحتوي زيت الكريل استازانتين قوية تعزيز الصحة، بيد أن صيغة "تحيا طبيعيين" فريدة من نوعها تحتوي على مستويات أعلى من الماركات الموجودة، مما يجعل من النفط الكريل الأكثر متفوقة في السوق! هذه معجزة المضادة للأكسدة معارك الجذور الحرة ومساهما رئيسيا في عشرات فوائد يوفر النفط الكريل.

نقية أكثر من زيت السمك
المشكلة مع معظم زيوت الأسماك هي التي يتم حصادها من الأسماك الكبيرة والواسعة النطاق التي تحتوي على مستويات عالية من الزئبق بالمقارنة مع النفط الكريل. بالإضافة إلى ذلك، يتم حصاد هذه الأسماك في المياه السامة. يتم حصاد فيفا "طبيعيين الكريل النفط" في المياه العميقة، والبكر في أنتاركتيكا من الكريل البرية التي تحتوي على مستويات شبه معدومة من الزئبق والسموم الأخرى.

لا رائحة كريهة الطعم "زيت السمك" أو بوربس
الكريل النفط محبوب لقدرته على تعطيك نتائج أفضل بكثير من زيت السمك، دون أي نوع من مزعج "بوربس الأسماك" ربما كنت تستخدم ل.

بالفعل تثق 40,000 أكثر الناس الذكية
فيفا طبيعيين الكريل النفط لمساعدتهم...




تشجيع صحة القلب والأوعية الدموية

دراسة أجريت في جامعة ماكغيل يؤكد أن النفط الكريل يساعد على دعم وظيفة الشرايين والقلب والأوعية الدموية عموما فيما يتعلق بالوزن الصحي مستويات الإدارة ونسبة الكولسترول في الدم.





دعم إدارة الوزن الصحي

الثلاثية نوع من الدهون في الدم. مستويات منخفضة من الدهون الثلاثية تعتبر أساسية لوظيفة الكبد والكلى الأمثل. وتؤكد الدراسة التي أجريت في جامعة ماكغيل قدرة الكريل النفط للمساعدة في الحفاظ على مستويات صحية من الدهون الثلاثية ودعم كبد سليم عموما.





الحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول

في الأشخاص الأصحاء، وهناك توازن سليم بين الكوليسترول "الجيد" و "سيئة" الكولسترول. وتؤكد دراسة أجرتها جامعة ماكغيل أيضا، بالإضافة إلى وظيفة الشرايين والقلب والأوعية الدموية الشاملة الداعمة، الكريل النفط يمكن تساعدك على الحفاظ على مستويات الكولسترول صحية.





الحفاظ على تركيز العقلية أسلاك شائكة حادة والتركيز

شعور ضبابي قليلاً؟ تواجه صعوبات في البقاء مركزة والتفكير الواضح؟ لقد ثبت الكريل النفط لتعزيز صحة الدماغ، بما في ذلك تركيز العقلية والتركيز، ومساعدتك على البقاء حادة مساراً كما كنت في السن.





يساعد في الحفاظ على مسارات التحريضية صحية

دراسة في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية يخلص إلى أن النفط الكريل فعالة في تعزيز مسارات التحريضية صحية، ضرورية للمشترك عموما وصحة القلب والأوعية الدموية.





ويشجع المفاصل صحية، متنقلة

انزعجت من صرير والتهاب وتيبس المفاصل؟ الكريل النفط كامل من الأحماض الدهنية أوميغا-3 التي تتخلل المفاصل ودعم المسارات الأيضية صحية. دراسة نشرت في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية، ويؤكد أن النفط الكريل فعالة في مجموعة متنوعة من جوانب الطرق، تشحيم المفاصل ويساعد في المحافظة على مسارات التحريضية صحية.





يساعد في الحفاظ على توهج البشرة صحية

الكريل النفط مصدر غنى من أوميغا-3 واستازانتين. وقد أظهرت الأحماض الدهنية أوميغا-3 واستازانتين للدفاع عن الخلايا والحمض النووي ضد آثار الجذور الحرة، يساعد على الحفاظ على مظهر الشباب للجلد.

 

عملية 2-الخطوة الملكية مما يجعل لدينا
الكريل النفط أقوى من زيت السمك


الأكسدة هي عملية كيميائية التعرض إلى الهواء. عندما تتعرض مركبات معينة للهواء، سرعان ما تتحلل وتموت. يمكن أن يحدث هذا في أقل من 2-3 ساعات، وهو لماذا يتم تقديم المكملات النفط الكريل الأخرى أقل فعالية. فيفا "طبيعيين الكريل النفط" أظهرت أن تكون أكثر فعالية في حماية ضد آثار الأكسدة.

عند طلب أي نوع من الكريل النفط، تحتاج إلى فهم العملية التي يتم حصاد الكريل
وتمت معالجتها. ويجب أن يتم ذلك على نحو يقلل من الأكسدة وتحافظ على المواد المضادة للأكسدة مزدهرة.


نحن نستخدم عملية 2-الخطوة ملكية أن يلغي التحلل، وقد تبين أن زيادة كبيرة في القوة المضادة للأكسدة من زيت السمك. وهذا يشمل...

الخطوة #1: المقطوع والمجهزة على "العائمة مصنعنا"

فنحن نستخدم عملية استخراج ملكية فريدة من نوعها حيث حالما يتم حصاد أعمالنا الكريل، وتتم معالجتها فورا على متن سفينتنا. وهذا يلغي إمكانية التحلل ويبقى الكريل الخاص بك جديدة وارتفاع في فاعلية. نحن لا نعرف من واحدة أخرى الصانع الذي يفعل نفس الشيء.

الخطوة #2: التقاط النفط الكريل في كبسولة محكم

فيفا طبيعيين الكريل النفط ثم بسرعة التقاط وتأمين في كبسولة محكم، باستخدام التكنولوجيا Capliques® المسجلة لدينا. These Capliques® العمل بطريقتين فريدة...

[list="margin: 0px 0px 20px 40px;"]
[*]ختم الملكية – Capliques® يستخدم تكنولوجيا مبتكرة الفرقة الختم الذي يقلل التسرب ويمنع رائحة. فإنه يستخدم أيضا تطبيق ثبت أن أكثر طبيعية ولا يتطلب إضافية الحشو أو موثقات.
[*]يوفر نظام تسليم المتقدم – Capliques® فائدة رباعية باستخدام نظام مرحلتين للتسليم في وقت واحد يتطلب لا سواغ أخرى، يحد من أكسدة، ويحسن التوافر البيولوجي ويزيد من معدلات الاستيعاب.
[/list]

باستخدام هذا الختم ونظام التسليم والجمع بينها وبين مزيج أقوى من الكريل النفط لقد صادفنا، يمكنك الحصول على نتائج أفضل بسعر أرخص.

لماذا لدينا الكريل النفط؟
فيما يلي أسباب كبيرة 7...




فيفا الحركات المألوفة
الكريل النفط

العلامة التجارية الرائدة د.

العلامة التجارية الرائدة في Mfr.



يحتوي على 1,200 mg
من الكريل النفط؟

نعم، مغ 1,250
كل خدمة

لا، ملغ 1,000
الكريل النفط

لا، ملغ 1,000
الكريل النفط



الدهنية أوميغا-3
محتوى الأحماض

300 ملغ

غير مدرج
(مخفي)

300 ملغ



وكالة حماية البيئة

165 مغ

100 ملغ

150 ملغ



إدارة الشؤون الإنسانية

95 ملغ

55 ملغ

90 ملغ



فوسفوليبيدات

500 ملغ

400 ملغ

400 ملغ



استازانتين

1.6 مجم (1,600 مكغ)

1 ملغ

1.25 ملغ (1250 مكغ)



بشكل مستقل
اختبار

نعم، انظر تقرير مختبر

المجهول

المجهول




[size=24][/size]
انظر التقرير
[size=24][/size]










لأسماء العلامات التجارية المتنافسة أو مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمة العملاء على: 1-877-217-0458

1

فاعلية أعلى – لقد بحثنا عن آخر الكريل النفط فعالة وقوية كبلدنا. لا يزال لم نجد من زيت كريل واحد على السوق أن تقدم نفس المزايا، لا سيما بالثمن نفسه! لقد أنشأنا أفضل "ضجة لباك الخاصة بك" أي الكريل النفط ستجد.. في أي مكان.



2

لا طعم غير سارة – معظم الكريل النفط يأتي مع رائحة كريهة جداً. كنا من قادرة على تحييد رائحة هذا استخدام تكنولوجيتنا Capliques® الملكية، تقريبا إزالة الرائحة بوضع عصابة مختومة حول المركز، ضمان النفط والمواد المضادة للأكسدة لم يتعرض للهواء. وهذا يبقى من الذهاب زنخ بالإضافة إلى شكل كبير تعزيز فعالية المواد المضادة للأكسدة الواردة ضمن.



3

لا الحشو أو موثقات – لدينا نظام تقديم Capliques® الملكية في الواقع يسمح لك أن ترى الكريل النفط داخل الكبسولات. فإنه يستخدم عملية التشميع فريدة من نوعها التي لا تتطلب الحشو أو موثقات، مما يعني أنه يمكنك الحصول على النفط كريل أنتاركتيكا نقية 100% في فاعلية أعلى ممكن!



4

ثبت علمياً – وأجريت العديد من الدراسات على الكريل النفط، إظهار قدرتها الفريدة على مساعدتك يشعر الأصغر سنا، وإضافة المزيد من الحماية القلب والأوعية الدموية، تساعد على تليين المفاصل، جنبا إلى جنب مع عشرات من فوائد أخرى لا يصدق.



5

يعمل في 90 يوما أو لا تدفع – تجربة معظم الناس نتائج ملحوظة في غضون أيام فقط من الاستخدام المستمر. كلما كنت تأخذ نفطنا الكريل، وأكثر هذه الفوائد المركبة والأفضل فسوف يشعر. إذا كنت غير راض فيفا طبيعيين الكريل النفط في غضون 90 يوما محاكمة، ببساطة إعادة إرسال المنتج الخاص بك وفتح أو لم فتحها، والحصول على كامل المبلغ. أي الأسئلة التي طرحت.



6

اختبار بشكل مستقل – كنا معتمدة بشكل مستقل واختبارها من قبل على حد سواء الدولي الكريل النفط معايير البرنامج، فضلا عن مختبر المستهلك وحصلوا على تصنيف 5 نجوم، متجاوزا تلك الاختبارات الأكثر صرامة.



7

كما يذكر 66 سنتا يوميا – مواصلة القراءة لمعرفة كيف يمكنك الحصول على الأكثر فعالية، معظم النفط الكريل مدروسة جيدا في السوق اليوم في مثل هذه التكلفة قليلاً!



إذا كنت لا تشعر بفارق ملحوظ،
أنت لا تدفع من أي وقت مضى!


لقد أمضينا سنوات البحث، مع استثمارات ضخمة، بغية تقديم الكريل القوية وأكثرها قوة صيغة النفط في السوق اليوم.

تعطي Viva طبيعيين الكريل النفط القيادة. انظر كيف يعمل لك. إذا كنت لا تشعر بتحسن ملحوظ في الطريقة التي يشعر والنظر، إذا لم تكن قد زادت علامات الصحة الخاص بك، أو إذا كنت لا تلاحظ فرقا دراماتيكية في الطريقة التي كنت تعيش حياتك اليومية، مجرد إرساله مرة أخرى في أي وقت في غضون 90 يوما لكامل المبلغ 100 ٪.



حماية قلبك، واحفظ الشرايين
ويشعر الأصغر سنا أقل من
66 سنتا في اليوم الواحد


دون صحتك، لديك أي شيء. كنت قد أعطيت فرصة نادرة لدعم صحة القلب، صحة الشرايين، ويشعر على نحو أفضل، تبدو أصغر سنا، وإضافة سنوات إلى حياتك كلها لأقل من 66 سنتا في اليوم الواحد....

لقد قمنا بالعديد من حزم لتختار من بينها.

إذا كنت لا تزال متشككة بطريقة ما، اختبار زجاجة واحدة ونرى كيف يعمل لك. ولكن إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تحصل على كل ما تحتاج أن يعيشوا حياة أكثر صحة من الحماية، أدعوكم إلى الاستثمار في لدينا حزمة الأكثر شعبية أو أفضل قيمة لتوفير المال والحصول على أفضل قيمة ممكنة.

قم بالتمرير لأسفل واختر أحد الخيارات.


  • وأيد الطبيب
    الكريل النفط فيفا طبيعيين هو أيد بالدكتور كيث سكوت مومبي، عضو مؤسس "الجمعية البريطانية" للتغذية والحساسية والطب البيئي، وأعضاء هيئة التدريس في معهد كاليفورنيا "العلوم الإنسانية"، والمؤلف من "الحكمة النظام الغذائي".


  • يدعو الدكتور أوز الكريل النفط نفط قوية جديدة التي قد تكون مصدر أسرع وأقوى من أوميغا-3. وبالإضافة إلى ذلك، يقول الدكتور أوز، وهناك الكثير من البحوث التي تبين الكريل النفط لربما مصدر متفوقة من أوميغا-3 من زيت السمك. السبب #1، الكريل النفط يمتص أسرع. السبب #2 أقوى كما أنها استازانتين في ذلك. السبب #3، لا تجشؤ-الخلفي *
  • مختبر المستهلك وافق

    فارما ILS التي تتمثل مهمتها في تحديد نوعية أفضل المنتجات الصحية من خلال اختبار مستقلة وافق "فيفا طبيعيين الكريل النفط" كملحق "الكريل النفط" عالية جودة.

    عرض التقرير فارما ILS
  • مختبر مستقل اختبار & معتمد

    فيفا "الكريل النفط" في طبيعيين تم اختبار مستقلة ومعتمدة من قبل IKOS تلبية أو تجاوز جميع معايير النقاء والسلامة والنظافة، بينما كانوا يتظاهرون بتركيز أعلى من المكونات الأساسية.

    عرض تقرير IKOSما هو برنامج IKOS؟
  • شهادات العملاء
    "أحب هذه الحبوب الحمراء قليلاً! أنها تعطيني المزيد من الطاقة، وتبقى لي أكثر يقظة طوال اليوم. من أي وقت مضى كنت لا طعم زيت السمك، مثل غيرها من منتجات أوميجا. حبوب منع الحمل هذه تجعلني أشعر بعشر سنوات الأصغر سنا وإبقاء قلبي صحي جداً. مرتاح جداً في الواقع! "
    --ك من تكساس
    "أحب هذا المنتج! لا طعم الأسماك وكمية جيدة من إدارة الشؤون الإنسانية ووكالة حماية البيئة، التي هي شبيهة بسهولة بسبب عملية الباردة الصحافة. صغر حجم كبسولة يسهل هذا المنتج ابتلاع. "
    -الأميركي من لاس فيغاس











3 العظمى طرق الترتيب
قيمة أفضل ما لديكم! (33 ٪)

شراء 4 زجاجات واحصل على 2 مجاناً!
119.80 دولار فقط +
(مجرد 19.96 دولار للزجاجة الواحدة)

النظام الآن وإنقاذ!

 

شراء 3 زجاجات واحصل على 1 مجاناً!
89.85 دولار فقط + $4.95 S/H
(22.46 دولار للزجاجة الواحدة)

النظام الآن وإنقاذ!

 

1 زجاجة
$29.95 + $4.95 S/H
 

أطلب الآن


مراجع
[list="margin: 0px 0px 20px 40px; line-height: 14px;"]
[*]توازن صحي: مقترح للمتخصصين في الرعاية الصحية وأصحاب الأعمال التجارية ذات الصلة. استعراض الطب البديل 8. 2:171--179 (2003).
[*]ر. Bunea، ك. فرح ش، لام ألماني "تقييم آثار نبتون الكريل النفط على مسار السريرية من الدهون". استعراض الطب البديل 9. 4:420-8 (2004 Dec.).
[*]ألماني، ل "تقييم تأثير نبتون الكريل النفط على أعراض التهاب المفاصل والتهاب مزمن. مجلة الكلية الأمريكية للتغذية 26. 01:39-48 (فبراير 2007).
[*]جونسون، أ. ج.، شايفر، أ. ج. "الدور المحتمل الغذائية n3 الأحماض الدهنية في الوقاية من الخرف والبقعي". المجلة الأمريكية للتغذية السريرية 83. 6:1494-1498S (2006).
[*]كيد، ب. م.، "أوميغا-3 إدارة الشؤون الإنسانية ووكالة حماية البيئة للإدراك والسلوك والمزاج: النتائج السريرية والهيكلية الوظيفية أوجه التوافق النشاطي مع غشاء الخلية فوسبوهوليبيدس". استعراض الطب البديل 12. 3 (سبتمبر 2007).
[*]عاشرا ليو، ت أوساوا "استازانتين يحمي الخلايا العصبية ضد الضرر التأكسدي ومرشحة قوية لغذاء الدماغ". العوامل الغذائية لتعزيز الصحة 61. (2009).
[*]رودر، ل "تقييم آثار نبتون الكريل النفط على عجز الكبار الانتباه واضطراب فرط النشاط. نبتون التكنولوجيات والموارد الحيوية لجنة التفاوض الحكومية الدولية. (2007).
[/list]









فيفا طبيعيين الكريل النفط هو تكملة أوميغا-3 الصرفة والطبيعية، توفير جرعة قوية من وكالة حماية البيئة وإدارة الشؤون الإنسانية، جنبا إلى جنب مع مضادات الأكسدة القوية، استازانتين، ويتم تسليمها في شكل فسفوليبيد أحيائياً عاليا. أوميغا-3 بشكل فسفوليبيد العائد الأحماض الدهنية أكبر المحتملة مقارنة بزيت السمك الرائدة في العلامة التجارية، التي عادة ما تقدم في شكل الدهون الثلاثية. وتدعم قوة استازانتين صحة العين والإصلاح الخلوي وحيوية عموما. فيفا "طبيعيين الكريل النفط" قد ثبت لدعم مستويات الكولسترول صحية، تعزيز الصحة المشتركة، وتحسين حالة الجلد، ودعم نمو الدماغ صحية وتوازن المزاج. على الكريل مصدرها نقاء مياه القطب الجنوبي، مما يحد من وجود المعادن الثقيلة والمواد الضارة الأخرى.

حول الشركة المصنعة:


فيفا طبيعيين هي شركة مقرها الولايات المتحدة ملحق طبيعية التي تعمل على تعزيز الرفاه العام للمستهلكين. أنها توفر 90 يوما ضمان استعادة أموال في جميع منتجاتها، أخذ خطر الخروج من المشتريات على الإنترنت. الشركة توفر اختبارات مستقلة على منتجاتها وتبحث دائماً عن أنقى، الأكثر طبيعية وطريقة قوية لتسليم الملحق بها إلى المستهلك. المرافق التي تنتج منتجاتها في إدارة الأغذية والعقاقير المعتمدة وعلى الكريل النفط تدعمها شهادات العملاء يفتخر بفوائدها.

المكونات:


يرجى مكونات "فيفا طبيعيين الكريل النفط" المستهلك الصحية الطبيعية في التفكير. ملغ 1,250 تخدم (2 كبسولة)، هناك 300 ملغ أحماض الدهنية أوميغا-3، بما في ذلك 165 مغ من وكالة حماية البيئة و 95 ملغ من إدارة الشؤون الإنسانية، 500 ملغ من فوسفوليبيدات و 1.6 ملغ من استازانتين. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم "طبيعيين فيفا" نموذج براءة اختراع للتغليف في جيلاتين أسماك كابليك، بدلاً من أدنى تغليف المستندة إلى سوفتجيل أو طلاء المعوية. من السهل للغاية لابتلاع هذه الكبسولات وخالية من أي رائحة مريب غير المرغوب فيها أو تكرار. ما يقف حقاً هو غياب ملحوظ للأحماض الدهنية أوميغا-6 التي توجد عادة في غيرها من الماركات من الكريل النفط، فضلا عن قوتها لا يمكن تجاوزه لوكالة حماية البيئة وإدارة الشؤون الإنسانية.

الإيجابية:


مصدرها إلى القطب الجنوبي، يسلم "فيفا طبيعيين الكريل النفط" أنظف وأنقى وأكثر استدامة وأقوى خيار للنفط الكريل. نسب موظفي وكالة حماية البيئة وإدارة الشؤون الإنسانية ملحوظة أعلى من النفط الكريل الأخرى العديد من العلامات التجارية، كما عنصر استازانتين. على كبسولات ماركة كابليك فريدة من نوعها تحد من حالات تكرار مريب ورائحة بينما تحد من آثار الأكسدة. خال من الأحماض الدهنية أوميغا-6 غير المرغوب فيها، والتلوين، وتوابل، السكريات أو المواد الحافظة، هذا النفط الكريل هو حقاً خيار أنقى وأكثر طبيعية. مع 90 يوما ضمان عودة الأموال، لا يوجد خطر في اكتشاف الفوائد التي لا نهاية لها من هذا المنتج.

بحاجة إلى التحسين:


على الرغم من أنها دولة أن مصدرها النفط كريل أنتاركتيكا، أنه سيكون من الرائع معرفة الموقع الدقيق، فضلا عن وصف مزيد عن ممارسات الصيد المستدامة التي تمت مناقشتها في الزجاجة وموقعه على الإنترنت.

توصيتي:


أوصى "فيفا طبيعيين الكريل النفط" كأعلى جودة وأسلم خيار أوميغا-3 وإضافية الفوائد. المنتج مجربة ومختبرة والحقيقية. واعتبر "فيفا طبيعيين الكريل النفط" أن يكون معيار الذهب الحالي من الكريل النفط الملاحق







الدكتور يوجين R. زامبيرون، الملقب الدكتور Z، وهو طبيب ناتوروباتشيك المرخصة (N.D.) ومن خريجي عام 1990 للعلوم الصحية "جامعة باستير من الطبيعي" في كينمور، واشنطن. ض د. المعروف دوليا، وهو "عضو المهنية" المسجلة والمعتمدة من النقابة بالأعشاب الأمريكية (AHG). بالإضافة إلى ذلك، كان الدكتور زهير على النخبة تأسيس المجلس الاستشاري التي ساعدت على إنشاء كلية الطب الطبيعي جامعة بريدجبورت بشدة الأولى المعتمدة كلية الطب الطبيعي على "الساحل الشرقي" الولايات المتحدة. حاليا عضو هيئة التدريس كبار في المؤسسة، وقال أنه يعلم العديد من الدورات الطبية بما في ذلك الأدوية النباتية والعقاقير النباتية والصيدلة النباتية، المسالك البولية، طب الشيخوخة، وأمراض الروماتيزم وتاريخ الطب الطبيعي.

الدكتور Z التركيز السريرية والخبرة في كلي أمراض الروماتيزم والآلام، والتهاب وأمراض المناعة الذاتية. أنه يعرض في الندوات الدولية والندوات كثيرا في ميادين الروماتيزم كلي والعقاقير الطبية والأدوية النباتية المدارية باﻹنسان. Dr.Z مخترع مستحضرات نباتية، تصميم المنتجات العشبية لالتهاب المفاصل وأمراض أخرى، وهو متحدث بالنيابة عن الشركات دوليا. قال راديو وتلفزيون مهنة امتد لأكثر من 30 عاماً، وهو يسمع بانتظام حاليا في ProgressiveRadioNetwork.org ووزير الخارجية وبكن بريدجبورت WUSB FM ستوني بروك. أنه شارك في تأليف مئات من المواد والبرامج الإذاعية، وأعمدة مجلة، فضلا عن العديد من الكتب، بما في ذلك "الطب الطبيعي في الصدر"، و "التهاب المفاصل: البديل الطب دليل قاطع". أثناء وقت فراغه، يتمتع ض د الاستوائية العضوية البستنة، العمارة، عالم الموسيقى، السفر، وكتابة، والمناظر الطبيعية، وفنان الدفاع عن النفس الحزام الأسود/تدريب في تانغ القيام بذلك. 

كممارس طب بديل، أنا دائماً في البحث عن العلاج الطبيعي لتخفيف ضائقة المرتبطة بالمفاصل. كمستخدم منذ وقت طويل من الكريل النفط، أوصى دائماً هذه المعجزة أوميغا-3 للمرضى، واصدقائي وأفراد الأسرة. من أجل نشر الوعي، وضعت هذا الموقع لتثقيف المستهلكين بشأن فوائد الأحماض الدهنية أوميغا-3 لما مجموعة واسعة من الفوائد الغذائية، حيوية بالنسبة لصحة أفضل.

بينما زيت السمك هو أكثر المعروف عجب أوميغا-3، قد لا يكون معظمكم يعلم نموذج موجود من أوميغا-3 التي تفوق أكثر بكثير من أي زيت السمك. الكريل هي القشريات الصغيرة، جماليا مشابهة للجمبرى، التي تزدهر في المياه النظيفة أنتاركتيكا. في الجزء السفلي من السلسلة الغذائية، الكريل لا تتراكم السموم على مدى حياتها قصيرة القيام بنفس طريقة السمك. الأهم من ذلك، وجدت أوميغا-3 في الكريل النفط بد أن فوسفوليبيدات، التي تشكل الهيكل الفريد للخلايا البشرية. فوسفوليبيدات أظهرت أن تكون متفوقة من حيث الامتصاص والتوافر البيولوجي، مقارنة بالأسماك متجهة زيت أوميغا-3 إلى الثلاثية، توفير المزيد من القيمة وتحقيق نتائج صحية أفضل. الكريل النفط قد ثبت سريرياً لتكون فعالة لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية وتحسين مستويات الدهون، وتحسين حركة المفاصل، وتحسين الذاكرة وزيادة الطاقة الإجمالية.

وبصرف النظر عن هيكلها أوميغا-3 فريدة من نوعها، يحتوي زيت الكريل كاروتينويد قوية تعرف باسم استازانتين. هذه مضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الدهون ما يعطي الكريل وسرطان البحر وطيور حتى الصبغة الحمراء المميزة. استازانتين سريرياً ثبت للدفاع عن الخلايا ضد آثار الأكسدة، وبطبيعة الحال الحفاظ على سلامة واستقرار النفط الكريل. في كثير من الأحيان زيوت الأسماك تفسد بسهولة بسبب التعرض للأكسجين، بينما الكريل النفط إلى حد كبير محمي ضد آثار الجذور الحرة بسبب استازانتين القيمة.

كفنان الدفاع عن النفس، وأنا شخصيا يعاني من إصابات وتصلب المفاصل وأخيراً العثور على نهج طبيعية يمكن أن أوصى إلى زملائي والأقارب. وقد تغيرت حياتي للأفضل، وتشجيع الآخرين على أن تفعل الشيء نفسه. وقد بحثت الصناعة المنتجات النفطية الكريل أعلى، أنا مشتركة استنتاجاتي معكم حتى أنه يمكنك أيضا يمكن إبلاغ على الكريل النفط الملاحق الرائدة اليوم. أمل أن تجد كل بلادي مقارنات مفيدة وأن تجد من كريل زيت يناسب احتياجاتك الصحية الفردية.

مع أطيب تمنياتي

ض د..



الكريل النفط مقارنة


لسنوات، وقد أثبتت الأبحاث أن أحماض أوميغا 3 الدهنية تساعد على خفض خطر الفرد لأزمة قلبية والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان والاكتئاب والتهاب الكلي. نوع أوميغا 3S أن تتخذ، ومع ذلك، لم تكن دائما واضحة. يتم تقسيم أوميغا 3S إلى ثلاثة عناصر رئيسية، ALA، EPA و DHA. تم العثور على EPA و DHA في المصادر البحرية وهي أشكال أفضل استيعابها من أحماض أوميغا 3 الدهنية. وجدت ALA في الأطعمة ذات الأصل النباتي مثل الجوز والطحالب وفول الصويا. انها مصدر كبير، وخصوصا للنباتيين، ولكن قد لا تكون استوعبت جيدا مثل نظرائهم البحرية الخاصة بهم.

على الرغم من أن الزيوت الموجودة في الأسماك الدهنية مثل سمك التونة وسمك السلمون (مأخوذة إما في شكل غذاء كامل أو في حبوب منع الحمل) وكانت شعبية على نطاق واسع، قلقون غيرها من السموم الواردة في الزيوت المستخرجة من الإصدارات المزروعة من هذه الأسماك العديد من الأفراد

ونتيجة لهذا، برزت زيت الكريل ليكون الزعيم القادم في عالم رائع من أوميغا 3S. تماما مثل زيت السمك، ويحتوي على زيت الكريل طويلة من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة سلسلة من عائلة أوميغا 3، وكالة حماية البيئة وهيئة الصحة بدبي. وعلى النقيض من زيت السمك، EPA و DHA من زيت الكريل تأتي تعلق على الدهون الفوسفاتية، ومعظمهم من فسفاتيديل. هذا الاختلاف البنيوي يؤدي إلى امتصاص أفضل والتسليم من هيئة الصحة بدبي إلى الدماغ (في النماذج الحيوانية). وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على زيت الكريل امكانات كاروتينويد المضادة للأكسدة، أستازانتين، التي قد تحول دون EPA و DHA الأكسدة.

ونيو اوميجا 3: الكريل النفط 
لسنوات، وقد أثبتت الأبحاث أن أحماض أوميغا 3 الدهنية تساعد على خفض خطر الفرد لأزمة قلبية والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان والاكتئاب والتهاب الكلي. نوع أوميغا 3S أن تتخذ، ومع ذلك، لم تكن دائما واضحة. يتم تقسيم أوميغا 3S إلى ثلاثة عناصر رئيسية، ALA، EPA و DHA. تم العثور على EPA و DHA في المصادر البحرية وهي أشكال أفضل استيعابها من أحماض أوميغا 3 الدهنية. وجدت ALA في الأطعمة ذات الأصل النباتي مثل الجوز والطحالب وفول الصويا. انها مصدر كبير، وخصوصا للنباتيين، ولكن قد لا تكون استوعبت جيدا مثل نظرائهم البحرية الخاصة بهم.

نشرت على 2011/11/27 | كريستين كيركباتريك، MS، RD، LD | تعليقات (202
ووجدت دراسة أجريت عام 2007 في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية أن مكملات يومية على 300mg من زيت الكريل أدى إلى انخفاض كبير في التهاب وأعراض التهاب المفاصل في مرضى القلب والتهاب المفاصل. وقد وجدت دراسات أخرى أن زيت الكريل يعمل بفعالية كما أوميغا 3S من مصادر أخرى، ولكن بجرعة أقل من ذلك بكثير. وعلاوة على ذلك، تم العثور على زيت الكريل لكي نعبر عن الكولسترول الجيد HDL وخفض الدهون الثلاثية لدينا أيضا.
تم العثور على النفط الكريل في القشريات، على غرار الروبيان، وهو مصدر الغذاء الرئيسي للحيتان في المحيط المتجمد الجنوبي. انها وجدت لتكون مصدرا أكثر استدامة من أوميغا 3S لأنها انتزعت في أسفل السلسلة الغذائية، ويقع في واحدة من أنظف المحيطات بسبب حدوث انخفاض في الصيد التجاري.
هذان العاملان تجعل مصدر أوميغا 3 التي هي خالية تقريبا من السموم والمعادن وثنائي الفينيل متعدد الكلور.
من المهم أن نلاحظ لم يتم دراستها أن زيت الكريل على أكمل وجه زيت السمك. ومع ذلك، فإنه قد يكون فعالا كبديل حتى إجراء مزيد من البحوث يمكن القيام به على البشر.
في هذه الأثناء، يبدو زيت الكريل أن تكون آمنة للاستهلاك البشري وchockful من الفوائد.
مقالات مكتوبة من قبل كريستين كيركباتريك، MS، RD، LD
 كريستين كيركباتريك هو يسجل اختصاصي تغذية ومدير العافية للبرنامج كليفلاند كلينك لايف ستايل 180. كريستين لديها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://noelkitchen.montadarabi.com
 
omega-3-krill oil
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السمك (omega-3).. و فوائده لجسم الإنسان..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللقمة الهنية  :: الفئة الأولى :: ادوية وامراض شرح مفصل عن استخداماتها واضرارها ومحتوياتها الخ-
انتقل الى: